فن وثقافةمنوعاتموضة

فنانة تكشف خذلانها من محمد رمضان.. وتشكر أحمد العوضي على دعمه

وأوضحت ناني سعد الدين، في تصريحات إعلامية، أنها تعرّفت إلى محمد رمضان في بداية مشواره الفني أثناء مشاركته في فيلم “احكي يا شهرزاد”، مشيرةً إلى أنها كانت تعمل معه في أحد الأعمال الفنية إلى جانب فنانة أخرى. وقالت: “لم نكن نعرف أن باب السماء مفتوح، فدعونا له من قلوبنا بالتوفيق والنجاح وأن يرفع الله من شأنه”.

وأضافت أنها لجأت إليه بعد سنوات على أمل الحصول على فرصة عمل، لكنها شعرت بخيبة أمل من طريقة استقباله لطلبها، موضحةً: “ذهبت إليه من أجل العمل، فقال لي أعطي رقم هاتفك للسائق الخاص بي، وقتها شعرت بالخذلان لأنني كنت أنتظر منه تقديراً أكبر”.

في المقابل، وجّهت ناني سعد الدين الشكر إلى الفنان أحمد العوضي بعد استجابته لندائها الأخير للبحث عن فرصة عمل، مؤكدةً أنها علمت بوعده بإشراكها في أحد أعماله الفنية المقبلة.

وقالت: “العوضي وعد بمشاركتي في عمل جديد، وحتى الآن لم يتواصل معي مباشرةً، لكنني عرفت أنه وعد بذلك، وأنا أقدّر موقفه هذا”.

وأضافت: “أحمد العوضي من أكثر الأشخاص الذين يساندون زملاءهم داخل مواقع التصوير، وهو إنسان جدع وصاحب قلب طيب”.

كما أوضحت أنها سبق أن تعاونت مع العوضي في مسلسل “علي كلاي”، مؤكدةً تقديرها لمواقفه الإنسانية ودعمه المستمر لزملائه في الوسط الفني.

وكانت ناني سعد الدين قد وجّهت رسالة عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”، طالبت فيها زملاءها الفنانين بمساعدتها في الحصول على فرصة عمل، كاشفةً عن معاناتها من ضائقة مادية.

وقالت في رسالتها: “إذا كان هناك أي عمل فني يتم التحضير له حالياً، أتمنى أن يتم ترشيحي له أو إبلاغي به، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ انتهاء إجازة عيد الأضحى بسبب الظروف المادية الصعبة”.

وأضافت: “أتمنى ألا تنسوني، فأنا في حاجة ماسّة للعمل، وليس عيباً أن يسعى الإنسان وراء رزقه، فالأرزاق بيد الله”.

ولاقى منشورها تفاعلاً واسعاً، قبل أن يعلن أحمد العوضي دعمه لها، مؤكداً أنه سيتواصل معها ويضمها إلى أحد مشاريعه الفنية المقبلة.

يُذكر أن آخر ظهور لناني سعد الدين على الشاشة كان من خلال مسلسل “سيد الناس”، الذي عُرض في موسم رمضان 2025، وشارك في بطولته عمرو سعد، ريم مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بتجــرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى